شائع

اليك 10 طرق لربح 10000 دولار شهريا

  

10 طرق لكسب 10000 دولار شهريًا عبر الإنترنت، والقيام بما تعرفه بالفعل

 

10000 دولار أمريكي في الشهر

كيف تربح 10000 شهريا؟ هل تعتقد أنه يمكنك شراء شيء لطيف، إذا كان لديك 1000 دولار إضافية في متناول اليد؟ الآن، ماذا عن 10000 دولار؟ ماذا عن الحصول على 10000 دولار إضافية كل شهر؟ كيف ستؤثر على أسلوب حياتك؟

صدق أو لا تصدق، كسب 10 آلاف في الشهر ممكن. نعم، يمكنك كسب 10000 دولار شهريًا عبر الإنترنت والعديد منهم يفعلون ذلك بالفعل. علاوة على ذلك، لديك بالفعل جميع الأدوات والمهارات اللازمة للبدء، فأنت لا ترى فرصة بعد، لأنك لا تبحث. قد لا يكون السؤال "كيف تربح 10000 في الشهر" ولكن متى تبدأ.

gary vee - طرق مثبتة لكسب 1000 دولار شهريًا عبر الإنترنت ، باستخدام ما تعرفه بالفعل

الكثير من الناس حول العالم يفعلون ذلك الآن. لا، لن أقترح عليك أن تأخذ وظيفة أخرى أو نوبة ليلية بالإضافة إلى عملك اليومي. كل ما تحتاجه هو إنشاء عمل تجاري عبر الإنترنت أو مدونة أو موقع ويب.

لا تفهموني بشكل خاطئ، فإن إنشاء مدونة أو بدء عمل تجاري عبر الإنترنت ليس كافيًا بحد ذاته للبدء في جني 10.000 دولار إضافي شهريًا. ومع ذلك، بقليل من الشغف والتفاني والالتزام، يمكنك تحويل 1000 دولار إلى 10000 دولار كل شهر.

ربما تعلم أن هناك طرقًا لا حصر لها لكسب المال عبر الإنترنت. يمكنك العمل لدى شخص ما، أو إكمال الوظائف حسب الطلب أثناء تقدمك، أو القيام بمهام مستقلة. 

كيفية جني دخل سلبي عبر الإنترنت - 10 طرق مثبتة لكسب 10000 دولار شهريًا عبر الإنترنت ، باستخدام ما تعرفه بالفعل

ومع ذلك، في مرحلة ما، تتعب. لقد سئمت من إضاعة الوقت في إكمال الاستطلاعات عبر الإنترنت، أو إثبات دعم العملاء العادي، أو الرد على مكالمات العملاء.

ليس الأمر مملًا ومضجرًا فحسب، بل ليس لديه أيضًا مستقبل ولا فرصة لزيادة دخلك رأسياً.

اليوم، سنناقش الطرق التي يمكنك من خلالها بدء عملك الخاص عبر الإنترنت، والذي سيولد دخلاً غير فعال أو شبه سلبي كل شهر . علاوة على ذلك، يزداد هذا الدخل بمرور الوقت، ويمكنك بسهولة أن تجد نفسك تحقق إيرادات شهرية من 5 أرقام.

لذا، دعنا نتعمق في الأمر ونرى، كيف يمكنك البدء في العمل لنفسك وتحقيق دخل سلبي عبر الإنترنت.

علم الناس

من الواضح أن هناك بعض الأشياء التي تعرفها بالفعل. ربما يعزف الجيتار أو لغة البرمجة عبر الإنترنت أو حتى اليوجا. هذه مجرد أمثلة قليلة على المهارات التي يبحث عنها الأشخاص بانتظام عبر الإنترنت. 

لست بحاجة إلى الحصول على درجة علمية أو عقود من الممارسة. تحتاج فقط إلى معرفة جيدة وبعض مهارات الاتصال، حتى تتمكن بالفعل من تعليم ما تعرفه للآخرين.

تخيل أنك ستبدأ فصلًا لتدريس اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت، وتتقاضى 30 دولارًا في الساعة. في البداية، قد لا يبدو الأمر كثيرًا، لكن كما ذكرت سابقًا، تتراكم الأمور. كلما زاد عدد الطلاب لديك، زاد العائد على المدى الطويل. 

10 طرق مثبتة لكسب 10000 دولار شهريًا عبر الإنترنت ، باستخدام ما تعرفه بالفعل

هذا ما فعلته شاينا أوليفيرا على موقعها الإلكتروني Espresso English عندما أعلنت أنها تستطيع ربح 10000 عبر الإنترنت. 

تمت مقابلتها مؤخرًا وقالت إن Espresso English تكسب 10000 دولار شهريًا باستمرار. 

ماذا فعلت؟ شاركت المعرفة التي كانت لديها بالفعل وروجتها جيدًا، لذلك عاد عملاؤها وطلابها وأوصوا الآخرين بخدماتها.

أظهر للناس كيفية القيام بالأشياء

يوتيوب التسويق التابعة لهايوتيوب التسويق بالعمولة

لديك العديد من المهارات، وقد لا تكون على دراية بها.

  • هل تستطيع إصلاح السيارة؟

  • هل أنت جيد في إعادة التصميم؟

  • ربما تعرف طريقك نحو صناعة الخشب؟

  • ربما أنت جيد مع المنتجات الصحية أو تعرف كيفية وضع المكياج بشكل احترافي؟

10 طرق مثبتة لكسب 10000 دولار شهريًا عبر الإنترنت ، باستخدام ما تعرفه بالفعل - الأعمال اليدوية والحرف اليدوية

ما عليك سوى تسجيل نفسك أثناء القيام بذلك وتشغيله على الويب. ستندهش من عدد الأشخاص الذين يبحثون عن عبارة "كيف نفعل ...".

إذا أصبحت مشهورًا، يمكنك تحقيق دخل سلبي من المشاهدات والإعلانات على YouTube . يمكنك أيضًا إنشاء موقع الويب الخاص بك حول هذا المكان (أو إنشاء microniche )، حيث يمكنك بيع الكتب أو تقديم عضوية مدفوعة أو بيع مساحة إعلانية.

هذا ما فعلته أفالون يارنيس عند إنشاء مدرسة أفالون للكيك الخاصة بها .

 

إنها مصممة تزيين كعك رئيسية، وتتراوح تكلفة العضوية المدفوعة على موقعها الإلكتروني ما بين 15 إلى 25 دولارًا شهريًا حيث يحصل الأعضاء المدفوعون على إمكانية الوصول إلى البرامج التعليمية الحصرية. في حين أن الأمر قد لا يبدو كثيرًا، نظرًا لأن لديها أكثر من ألف عضو يدفع شهريًا، فإن الأشياء تضيف بشكل جيد. فقط قم بالحسابات الرياضية: مع اشتراك 15 دولارًا شهريًا، ما عليك سوى 700 عضو شهريًا لتوليد 10000 دولار شهريًا.

بيع الأشياء التي تقوم بها

اربح 10000 دولار شهريًا عبر الإنترنت ، وصنع الحلي الخشبية لعيد الفصح - بِع الأشياء التي تصنعها

إذا كنت مبدعًا ولديك يد موهوبة، فيمكنك جني أموال إضافية من بيع المصنوعات اليدوية. يمكن أن يكون هذا أي شيء من عناصر الفولكلور المتعلقة بموقعك أو أصلك، أو حتى الفن أو اللوحات أو الهدايا التذكارية. يمكنك البدء بإدراج العناصر المصنوعة يدويًا على Facebook واختبار الطلب. 

يمكنك أيضًا الانتقال إلى Etsy، وهو أكثر الأسواق شهرة على الإنترنت، حيث يبيع الأشخاص أغراضهم المصنوعة يدويًا، سواء كانت سلعًا مادية أو ملفات PDF قابلة للطباعة الرقمية لتصميمك. يمكن أن يضيف ذلك بسرعة إلى دخلك الشهري ويبدأ في توليد تدفق ثابت من الإيرادات.

ماري ليزلي تبيع مصنوعاتها الخاصة عبر الإنترنت

فكر خارج الصندوق، وتوصل إلى أفكار إبداعية لصنع ملابس محبوكة يدويًا، أو مجوهرات عصرية، أو محافظ يدوية، أو أي شيء آخر يتبادر إلى الذهن. هذا ما فعلته براندي أرنولد عندما أطلقت متجرها على Etsy. بيع منتجات الحمام والتجميل محلية الصنع، طبيعية 100٪، وخالية من القسوة. اليوم، تكسب دخلاً من 6 أرقام من متجرها عبر الإنترنت في Etsy.

10 طرق مثبتة لكسب 10000 دولار شهريًا عبر الإنترنت ، باستخدام ما تعرفه بالفعل

إعادة بيع منتجات أخرى

مثال آخر ملهم هو Jessica و Cliff Larrew، اللذان يكسبان أكثر من 100000 دولار سنويًا من خلال برنامج Amazon FBA.

لم اسمع به من قبل؟

FBA تعني "Fulfillment By Amazon"، وهي تعمل بشكل بسيط حقًا:

  • أنت ترسل منتجاتك إلى أمازون وتقرر السعر.

  • تبيع أمازون المنتج نيابةً عنك، وتشحنه إلى العميل من مستودعاته.

  • تأخذ أمازون 30٪ من راتبك.

  • تحصل على 70٪ من السعر الأصلي.

10 طرق مثبتة لكسب 10000 دولار شهريًا عبر الإنترنت مع أمازون ، باستخدام ما تعرفه بالفعل

يمكن أن تكون هذه المنتجات أي شيء اشتريته للبيع أو بالجملة. أي شيء اشتريته من Aliexpress أو حتى صنعته بنفسك. 

بالطبع، قد يبدو الأمر مفرطًا في التبسيط، وفي الواقع، هناك الكثير لفن البيع وإعادة البيع. أنت بحاجة إلى معرفة المنتجات المناسبة للبيع، ومن الجيد دائمًا العمل مع السلع المألوفة لديك ولديك بعض الخبرة في البيع. 

طرق مثبتة لكسب 10000 دولار شهريًا مع Amazon ، باستخدام ما تعرفه بالفعل

يمكنك العثور على الكثير من الموارد عبر الإنترنت فيما يتعلق بالمنتجات التي تتجه حاليًا على Amazon FBA.

الترويج لمنتجات أخرى

ربما كنت تقرأ هذا المقال وتقول لنفسك، أنه ليس لديك شيء تبيعه، ولا شيء يمكنك صنعه بيديك ولا أي خبرة حصرية تستحق المشاركة؟

10 طرق مثبتة لكسب 10000 دولار شهريًا عبر الإنترنت ، باستخدام برنامج الإحالة الذي تعرفه بالفعل

إذا لم تجد أي من الأساليب المذكورة أعلاه صدى معك، فعليك بالتأكيد التفكير في الغوص في عالم التسويق بالعمولة . مع التسويق بالعمولة، لا تحتاج إلى الإفراط في الإبداع وليس لديك أي مهارات خاصة. كل ما عليك فعله هو الترويج للمنتجات الحالية التي تم إنشاؤها أو تصنيعها بالفعل بواسطة شخص آخر.

المخطط بسيط حقًا. عندما تقوم بالترويج لمنتج ويقوم العميل بشراء من خلال رابط الإحالة الخاص بك، فإنك تحصل على عمولة. يمكن أن تكون العمولات إما سعرًا ثابتًا أو نسبة مئوية من إجمالي سعر الشراء.

اربح 10000 دولار شهريًا عبر الإنترنت ، باستخدام ما تعرفه بالفعل ، مثل إرسال رسائل البريد الإلكتروني والصيحات

هذا ما اشتهر به بات فلين. وهي من كبار الشركات التابعة في BlueHost. إنه يكسب المال عن طريق إحالة عملاء جدد للتسجيل واستضافة موقع الويب الخاص بهم مع BlueHost. يدفع لها برنامج الإحالة هذا 30.000 - 40.000 دولار شهريًا، اعتمادًا على حجم المبيعات التي أشار إليها. 

بالطبع، هذه ليست نتيجة متوسطة، فمعظم الناس لا يكسبون حتى جزءًا بسيطًا من هذا الدخل، لكنها مثال جيد على الدخل المحتمل الذي تمكن شخص آخر من تسخيره. الميزة التي تتمتع بها شركات الاستضافة هي أن مدفوعات البرامج التابعة لها يمكن أن تتراوح من 50 دولارًا إلى 200 دولار لكل إحالة. لا يمكن رؤية هذا النوع من المال إلا في أفضل برامج التسويق بالعمولة .

إذا كنت تتطلع إلى إطلاق شبكة الأفلييت الخاصة بك، فيجب أن تفكر في الحصول على برنامج تابع لدعم عملك. أيضًا، تعرف على المزيد حول برامج تسويق الأداء .

تحويل الأفكار إلى منتجات

هل تتمتع بقمصان فريدة ولكنها غريبة؟ هل تحب التسويق الحالي وتستمتع بالأفكار الساخنة؟ استخدم مهاراتك لتحقيق إيرادات متكررة من خلال إنتاج قمصان ووسائد وأكواب وغيرها من البضائع العصرية. نحن لا نتحدث عن مجرد طباعة أو أوامر مجمعة أو التعامل مع المخزون.

CafePress هو أفضل متجر لبيع الهدايا عبر الإنترنت في العالم.  مع أكثر من مليار عنصر ، نجلب المشاعر إلى الحياة من خلال مساعدة الأشخاص على التعبير عن أنفسهم والتواصل مع الآخرين من خلال تصميمات ومنتجات فريدة.

باستخدام مواقع الويب مثل Teespring أو CafePress، يمكنك بسهولة تحميل تصميماتك وإدارة متجرك عبر الإنترنت دون التعامل مع البضائع المادية في المرآب الخاص بك. تقوم هذه المواقع والخدمات بجميع عمليات الطباعة والشحن والتعامل مع المرتجعات.

خذ على سبيل المثال Benny Hsu، الذي كسب 100000 دولار في أقل من نصف عام من بيع القمصان على Teespring. ليس عليك حتى أن تكون مصممًا استثنائيًا. يجب أن تغطي منتجاتك الاتجاهات الحالية أو الموضوعات الساخنة أو الاقتباسات الجذابة أو أن تكون مضحكة فقط.

تسجيل المحادثات

سماعتان أسودتان على طاولة خشبية بنية - اربح 10000 دولار عبر الإنترنت

هل هناك أي موضوع أنت جيد فيه بشكل خاص؟ هل هناك أي موضوع تهتم باستكشافه بشكل خاص؟ هل يمكنك أن تكون مستمعًا جيدًا وأن تطرح الأسئلة الصحيحة؟ حان الوقت للنظر في البث الصوتي !

هناك عدد لا يحصى من مجالات الاهتمام لمصممي البودكاست. كلما كانت المادة الخاصة بك أكثر تحديدًا، زادت إمكانية إحداث تأثير.

يربح جو روغان الملايين من ملفات البودكاست الخاصة به ، فلماذا لا يمكنك كسب 10 آلاف في الشهر؟

ستحتاج إلى بعض المعدات الأساسية لتسجيل صوت عالي الجودة، ولكن هذا يتعلق بها. الأهم من ذلك كله، سوف تحتاج إلى المثابرة. يستغرق تكوين جمهور كبير وقتًا، ولكن هنا تكمن الأموال الطائلة.

بمجرد أن تصبح مشغل بودكاستر مشهورًا، سيدفع لك المعلنون مقابل عرض إعلانات في برنامجك، أو يمكنك كسب المال من تبرعات المستمعين عبر Patreon. نعم، من الممكن كسب 10000 دولار شهريًا من البث الصوتي، لكن هذا ليس بالأمر السهل على الإطلاق. خاصة إذا لم يكن لديك خدمة أو منتج أو سلعة رقمية لتسويقها للمستمعين.

اكتب كتابا

ومن الأمثلة الجيدة على ذلك ليزا كارترايت. من هو كاتب تحول إلى كاتب. نشرت بنفسها العديد من الكتب القصيرة عبر أمازون. اليوم، تجني أكثر من 3000 دولار شهريًا من كتبها. لكنني متأكد مما إذا كانت تريد معرفة كيفية كسب 10000 دولار شهريًا، فيمكنها بسهولة زيادة أرباحها عبر الإنترنت.

اقتبس من بنجامين فرانكلين

ربما لديك قصة ترويها أو موضوعًا لتستكشفه - قد ترغب في التفكير في كتابة الكتب. قبل أن ترفض، ضع في اعتبارك أنه ليس من الضروري أن تكون ذات طول أو نمط محدد، ولا يتعين عليك أن تكون المتخصص الأول في هذا المجال.

إن كتابة كتاب ليس بالأمر السهل، لكن هذا طريق جيد بشكل استثنائي إذا لم تكن حقًا في الصوت أو الفيديو أو البضائع.

ستيف سكوت، الذي يكسب أكثر من 40 ألف دولار شهريًا من بيع كتبه المنشورة، يمكن أن يكون مثالًا رائعًا على النشر الذاتي.

أرسل الناس بالبريد الإلكتروني

نعم، لا يزال بإمكانك جني الأموال من خلال الرسائل الإخبارية عبر البريد الإلكتروني.

بالطبع، ليس فقط أي رسالة إخبارية. بالتأكيد ليست رسالتك الإخبارية القياسية التي تم تصميمها للبيع بشكل صارخ. يجب أن تكون الرسائل الإخبارية ذات قيمة للتحويل، وهناك عدة طرق لإنشاء رسالة إخبارية رائعة.

التسويق عبر البريد الإلكتروني لكسب 10 آلاف شهريًا عبر الإنترنتصورة من Content Marketing Institute

يمكنك تنظيم عناوين وتقارير حول موضوع معين. أرسل نصائح حول الشراء أو البيع. يمكنك حتى قراءة الكتب أو مشاهدة الأفلام ثم إرسال الحقائق المثيرة للمشتركين بالبريد الإلكتروني مع ملخص موجز لها.

كيف يمكنك تسييل النشرات الإخبارية؟ إذا حصلت على عدد كافٍ من المشتركين، فيمكنك الحصول على معلن أو راع لدعم الرسائل الإخبارية الخاصة بك. إذا كان المحتوى الخاص بك مفيدًا، فيمكنك بيع اشتراك شهري أو سنوي في رسالتك الإخبارية.

هذا ما يفعله Farnam Street مع أكثر من 400000 مشترك. ربما عندما تسأل نفسك أو تستخدم البحث الصوتي من Google لمعرفة "كيف يمكنني ربح 10000 شهريًا؟" - قد يكون الجواب أمامك مباشرة.

لعب مع الدمى

هل تعلم أن هناك شركات ستدفع لك مقابل مراجعة ألعابها؟ تخيل كم يمكن أن يكون رائعًا، خاصة إذا كان لديك أطفال.

يدفع لك بعض الأشخاص 10 آلاف شهريًا مقابل اللعب بالألعاب.

إذا لم تكن مهتمًا بالألعاب، فلا يهم. لا يجب أن تكون ألعابًا، يمكن أن تكون أي شيء. يمكنك مراجعة أي شيء تقريبًا والحصول على أموال.

ماذا عن إطلاق قناتك الخاصة على YouTube وتحميل المراجعات التي لم تدفع أي شركة معينة مقابلها؟

تقوم بمراجعة ما تريده، على سبيل المثال، تحقق من الألعاب للتأكد من سلامتها وعمليتها. ناهيك عن الأشياء الرائعة التي ستشاهدها وتلعب بها، وستحصل على أموال مقابلها في النهاية.

كيف تكسب 10000 دولار شهريا؟

هل تريد كسب المزيد؟ هل سألت نفسك يومًا كيف تربح 10000 شهريًا عبر الإنترنت أو حتى كيف تربح 30000 شهريًا عبر الإنترنت ؟

هذا ليس سؤالًا صعبًا للغاية، بالنظر إلى أنك تبدأ في كسب 10 آلاف دولار عبر الإنترنت، يمكنك بسهولة معرفة طريقة لكسب 30000 شهريًا عبر الإنترنت ولا يهم حتى العملة، نظرًا لأن السماء هي الحد الأقصى عندما يتعلق الأمر بالإيرادات عبر الإنترنت.

كيف تكسب 10000 دولار شهريا؟  دعونا نجني بعض المال - ليوناردو دي كابريو

10000 في الشهر، بأي عملة، دخل جيد. لا يهم إذا كنت ترغب في كسب المال عبر الإنترنت في نيجيريا أو إيجاد طرق مثبتة لكسب المال عبر الإنترنت في بنغلاديش - تظل المبادئ كما هي والتكتيكات التي يمكنك تنفيذها عالمية، وستعمل بغض النظر عن مكان وجودك في العالم . حظ سعيد!

اربح 10000 دولار شهريًا عبر الإنترنت - الأسئلة الشائعة

كيف تكسب 10 آلاف في الشهر؟

هناك طرق عديدة لكيفية كسب 10 آلاف في الشهر، وقد غطينا معظمها هنا، ولكن إذا كنت تبحث عن 100 فكرة إضافية، فراجع منشورنا. على الرغم من أننا لا نناقش بشكل مباشر كيفية ربح 10000 في الشهر، بناءً على إحصائيات التسويق بالعمولة - فمن الممكن.

كيف تجعل 10000 صيام؟

عندما يتعلق الأمر بمثل هذا المبلغ الهائل من المال، لا يوجد في الواقع الكثير من الاختصارات التي يمكنك القيام بها، وليس هناك زوايا يمكنك قطعها. لكسب 10000 سريع، تحتاج إلى البدء في جني الأموال بدون موقع ويب، لتقليل الوقت اللازم لإنشاء موقع على شبكة الإنترنت.

هل من الممكن أن تكسب 10 آلاف شهرياً من المنزل؟

نعم، من الممكن والسهل أن تربح 10 آلاف شهريًا من المنزل، كل ما عليك فعله هو إنشاء شركة يمكنك إدارتها من المنزل. تحقق من المنشورات ذات الصلة لتبدأ:
كيف تبدأ موقع ويب تابع لشركة Micro Niche؟
أفضل 100 مكان للتسويق بالعمولة المربح لعام 2021

كيف تحصل على 10000 دولار مجانًا؟

هذا سؤال متكرر جدًا أسمع أن الناس يسألونه طوال الوقت. للحصول على 10000 دولار مجانًا بشكل شرعي، ربما تحتاج إما للفوز بها أو إقراضها.

كيف تكسب 10000 يوميا؟

اعتمادًا على العملة، يمكن أن يكون هذا كثيرًا من المال إذا كنا نتحدث بالدولار الأمريكي. إن ربح 10000 في اليوم بعملة CZK ليس بنفس القدر من المال وهل يمكن تحقيقه كثيرًا. يمكنك كسب 10000 يوميًا من التسويق بالعمولة أو الإعلان الرقمي أو التدوين أو حتى بدون موقع ويب .

كيف تكسب 10000 دولار في اليوم؟

من الصعب جدًا التفكير بأي طريقة في كيفية ربح 10000 دولار في اليوم إذا لم يكن لديك بالفعل موقع ويب مؤسس أو مؤسسة تسويق تابعة . سوف تحتاج إلى استكشاف وبناء مكتشف النيش الصغير الخاص بنا

كيف تجعل 10 آلاف شهريًا عبر الإنترنت؟

في رأيي، جعل 10 آلاف شهريًا عبر الإنترنت أسهل كثيرًا من كسب نفس المبلغ من المال دون اتصال بالإنترنت، أو تقديم البيتزا أو العمل في المكتب. إذا كنت ترغب في كسب 10 آلاف شهريًا عبر الإنترنت، فأنت بحاجة إلى بدء عملك الخاص عبر الإنترنت، والعثور على مكان صغير مربح، والدخول في التسويق بالعمولة أو الإعلان الرقمي.

هل 10000 دولار شهرياً جيد؟

وفقًا لمعاييري وعبر جميع دول العالم تقريبًا، يعد 10000 دولار شهريًا دخلًا جيدًا يمكن أن يوفره لجميع أفراد الأسرة. بينما أنصح دائمًا بالسعي لتحقيق المزيد، فإن 10000 دولار شهريًا هي نقطة انطلاق جيدة تفكر في حرية مالية رائعة. إذا كان دخلك الشهري يبلغ 10000 دولار أمريكي في الولايات المتحدة، فيمكنك اعتبار نفسك مستقلاً ماليًا.

كيف تكسب 10000 شهريا من المنزل؟

إذا كنت تريد أن تتعلم كيف تربح 10000 شهريًا من المنزل، فأنت بحاجة إلى دراسة السوق أولاً والعثور على مكان يسمح لك بإدارة الأعمال التجارية من المنزل بدخل سلبي، ويفضل أن يكون ذلك . يمكنك حتى اكتشاف كيفية ربح 10000 دولار أثناء تعلم البرمجة، على سبيل المثال.

هل هناك 25 طريقة سهلة لكسب 10000 دولار؟

نعم، هناك 25 طريقة سهلة لكسب 10000 دولار وربما أكثر. في الواقع، لدينا منشور رائع يغطي الطرق السهلة لكسب المال عبر الإنترنت . حتى أننا قمنا بتغطية كيفية كسب المال عبر الإنترنت للمبتدئين .

ما هي أفضل الأعمال للبدء بها بأقل من 10000 دولار؟

لا يمكنك فقط بدء عمل تجاري بأقل من 10000 دولار، بل يمكنك أيضًا أن تبدأه بدون استثمار . تحقق من هذا المنشور حيث نغطي 5 طرق للقيام بذلك.

ما هي الوظائف التي تدفع 10000 شهريا؟

إذا كنت تعمل في قطاع الشركات، فيمكنك أن تكون مدير محتوى أو ممثل تطوير مبيعات أو مسؤول عقود أو حتى مديرًا رئيسيًا. تدفع معظم وظائف الشركات أكثر من 10000 شهريًا، ومع ذلك، ستحتاج على الأرجح إلى الحصول على درجة علمية وخبرة سابقة غنية.

أفضل مثال لكسب المال بسهولة؟

تحقق من استراتيجية تسويق ستاربكس الشهيرة للتعلم من دراسة الحالة هذه.

المصدر https://www.scaleo.io/blog/10-proven-ways-to-earn-10000-per-month-online-using-what-you-already-know/


ليست هناك تعليقات:

عزيزي القارئ الكريم شاركنا برأيك وتعليقاتك فرأيك يهمنا

يتم التشغيل بواسطة Blogger.