شائع

كيفية ربح 10 آلاف دولار شهريًا من المنزل

 

كيفية ربح 10 آلاف دولار شهريًا من المنزل (أو في أي مكان)

رسم يمثل كيفية كسب 10 آلاف في الشهر

عشرة آلاف دولار شهريًا تعني أشياء مختلفة في مدن مختلفة.

في سان فرانسيسكو، ستكون أقل من متوسط ​​الدخل. لكن حيث أعيش في كولومبيا، ستعيش مثل الملوك.

من الآمن أن نقول إنه في معظم الأماكن على وجه الأرض، يصل مبلغ 10000 دولار إلى حد بعيد.

إنه هدف دخل رائع يمكنك تحقيقه. وفي هذا الدليل، سوف نستكشف كيفية كسب 10 آلاف شهريًا من المنزل (أو في أي مكان في العالم) باستخدام 10 استراتيجيات مرنة.

دعنا نتعمق.

هل يبدو مبلغ 10000 دولار شهريًا مفرطًا في الطموح بالنسبة لك؟ لماذا لا تبدأ بهذه الأفكار حول كيفية جني 2000 دولار شهريًا - ثم ابدأ طريقك من هناك.

كيف تكسب 10 ألف دولار شهريًا من المنزل

هناك دائمًا أكثر من طريقة لفعل شيء ما. الهدف من هذا المنشور هو المساعدة في إعطائك بعض الأفكار لتدفق تلك العصائر. يمكنك البدء بأي من الأفكار الواردة أدناه أو البدء بتجربة شيء جديد. 

يمكنك أيضًا دمج بعض أفكاري أدناه لخلط الأشياء وتحقيق الدخل من مصادر متعددة. بعد كل شيء، يقال أن متوسط ​​المليونير لديه سبعة مصادر دخل على الأقل.

1. مساعد افتراضي


المساعدون الافتراضيون يفعلون شيئًا مختلفًا كل يوم. ومع ذلك، فإن معظمهم، وخاصة أولئك الذين يحققون أعلى قيمة للدولار، لديهم نوع من التخصص. يمكن أن يشمل ذلك البحث وخدمة العملاء والمدونات والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي والتسويق عبر البريد الإلكتروني.

إذا كانت لديك مهارات مطلوبة أو ترغب في تعلم بعضها، فإن كونك مساعدًا افتراضيًا قد يكون طريقًا رائعًا لتحصل على 10000 دولار شهريًا.

هذا النوع من العمل يتطلب منك تسويق عملك. ستحتاج على الأرجح إلى موقع الويب الخاص بك أو محفظتك أو نظام الإحالة الخاص بك للحفاظ على العمل عالي الأجر قادمًا بشكل منتظم.

المساعدون الافتراضيون الناجحون قادرون على القيام بمهام متعددة، وتسويق أعمالهم بشكل جيد، وتعلم مهارات جديدة، ولديهم شغف دائم بالتعلم. إذا كنت تمتلك هذه السمات، فمن المحتمل أن تكسب لقمة العيش. 

إذا كنت مهتمًا بالسفر حول العالم، فتحقق من رسالتي حول كيفية أن تصبح رحلاً رقميًا مساعدًا افتراضيًا .

كيف تربح 10000 دولار شهريًا من المنزل كمساعد افتراضي

ربما أنت متشكك. هل يمكن لشخص ما حقًا أن يكسب 10 آلاف دولار كمساعد افتراضي؟

حسنًا، لنلقِ نظرة على بعض الأمثلة.

إليكم قصة إخبارية عن جيما برودستوك، وهي (في ذلك الوقت) تبلغ من العمر 24 عامًا تحصل على 10000 جنيه إسترليني شهريًا وتعمل 30 ساعة في الأسبوع. 

هناك أيضا كايلا سلون . عملت في وظيفة بيع بالتجزئة سيئة، وكانت بالكاد تحصل على أكثر من الحد الأدنى للأجور. بعد أن قررت التحول إلى مسار وظيفي مختلف، دخلت في عمل مساعد افتراضي. تخصصها هو العمل مع المدونين الماليين الشخصيين.

استغرق الأمر عامين من الطحن لكنها في النهاية كسبت 10000 شهريًا من المنزل كمساعدة افتراضية. لا تزال تعمل كمساعد افتراضي، لكنها أنشأت أيضًا دورة لمساعدتك على الطحن إلى 10 آلاف شهريًا من المنزل كمساعد افتراضي بشكل أسهل قليلاً. تعتبر الدورة التدريبية المجانية مكانًا رائعًا للبدء. 

وإذا كنت عالقًا في أفكار خدمات VA التي يمكنك تقديمها، فإليك أكثر من 275 منهم .

2. التدوين

رسم يوضح كيف تجني مدونات السفر المال من مصادر الدخل المختلفة

التدوين هو إحدى الطرق المفضلة لكسب المال. يمكنك إنشاء المحتوى الذي تستمتع به، وتحقيق الدخل بالطريقة التي تريدها، وتجربة كل مباهج امتلاك عملك الخاص دون الكثير من المتاعب.

من المؤكد أنه يمكن أن يكون هناك بعض التوتر. يبدأ العديد من الأشخاص في التدوين كهواية. بعد أن كسبوا بضعة دولارات، أدركوا أنهم يجلسون على منجم ذهب. وكما يشرح أحد أحكم رجال التاريخ ... 

عبر GIPHY

كلما تعاملت مع مدونتك كعمل تجاري، ستأتي معها مشاكل تشبه الأعمال. 

سيكون عليك إنشاء جدول محتوى. قد تضطر إلى توظيف كتاب ومحررين ومديري وسائل التواصل الاجتماعي.

ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر بالتدوين، يمكنك التحكم في نموك. هذه إحدى الطرق التي تختلف بها عن الأعمال التجارية التقليدية. ويمكنك أن توقف نموك كما تراه مناسبًا. ولكن إذا كنت ترغب في الوصول إلى علامة 10000 دولار شهريًا، فستكون صعبًا للغاية. 

قد يشمل ذلك: 

✔️ جدولة منشورات المدونة بانتظام
✔️ قائمة بريد إلكتروني (واستخدامها فعليًا)
✔️ الترويج لموقعك الإلكتروني على وسائل التواصل الاجتماعي على مدار اليوم
الانخراط مع جمهورك
✔️ القتال من أجل المركز الأول في نتائج بحث Google

هناك العديد من الطرق للنجاح، ولكن هذا هو أحد أكثر المسارات الواعدة لعام 2022 .

كيف تربح 10000 دولار شهريًا من التدوين

عشرة آلاف دولار شهريًا أكثر من راتب مكون من ستة أرقام .

هناك الكثير من المدونين على هذا المستوى (وما بعده). لكن 99٪ يستسلمون قبل الوصول إلى هذه النقطة.

هناك مدونات تربح خمسة أرقام شهريًا في العديد من المجالات المختلفة - فيما يلي بعض الأمثلة على مدونات السفر التي تحقق أرباحًا جيدة .

بمجرد الغوص في حفرة الأرانب، ستجد أيضًا العديد من المدونين الذين يمتلكون مدونات متعددة. 

لذا فبدلاً من الحصول على مدونة عملاقة تكسب 10000 دولار، قد تجد أشخاصًا لديهم ثلاث مدونات تربح كل منها عدة آلاف من الدولارات. 

بمجرد إتقان الصيغة والحصول على تدفق نقدي إضافي من موقعك الأول، يمكنك إعادة استثماره في إنشاء مواقع إضافية. 

3. إسقاط الخدمة

خدمة الإسقاط مشابهة لبدء وكالة. أنت تبيع خدمة رقمية بأسعار مميزة، ثم تستدير وتتكفل بمصادر خارجية للعمل لفريق من المستقلين المستقلين على استعداد للعمل مقابل أقل. 

رسم يوضح كيفية عمل نموذج أعمال الخدمة المسقطة

على سبيل المثال، لنفترض أنك كاتب مستقل. وانت مشغول. تهانينا لكونك رائعًا في عملك.

لكن المشكلة التي تأتي مع كونك رائعًا في الوظيفة هي أن الطلب على خدمتك يرتفع. جدولك ممتلئ. 

لذلك قررت البدء في الاستعانة بمصادر خارجية لبعض عملك. الأشياء الأرخص. الأشياء التي يمكن لأي كاتب القيام بها.

أنت تدرك أنه على الرغم من أنك لا تجني الكثير، فأنت تقوم بشكل أساسي بإنشاء مصدر دخل يكون في الغالب غير فعال. تكسب بصفتك وسيطًا (أو امرأة).

الآن قررت أن تبدأ وكالة. يمكنك إحضار بعض المقاولين المستقلين لكتابة الأشياء التي لا تهتم بكتابتها. ينمو العمل ويبدأ في تقديم خدمات إضافية.

المشكلة هي أنك لا تعرف شيئًا عن هذه الخدمات الأخرى. 

لحسن الحظ، مع انخفاض الخدمة، لن تضطر إلى ذلك. تحتاج فقط إلى توظيف مترجمين مستقلين.

لماذا لا يفعل الجميع هذا؟ حسنًا، إنه صعب نوعًا ما. من أصعب الأمور في العمل المستقل هو جذب عملاء يتقاضون رواتب عالية. وباعتبارك خدمة إسقاط، عليك إتقان الفن.

لخفض منحنى التعلم، تحقق من هذا البرنامج التدريبي المجاني لخدمة الإسقاط . يبدأ قليلاً، لكن الوسط مليء بقطع الذهب. 

هناك العديد من الدورات التدريبية الخاصة بخدمة Drop Service، ولكن للحصول على أكثر الدورات شمولاً، تحقق من مراجعة Drop Service Blueprint الخاصة بي .

كيفية جعل 10000 دولار في الشهر خدمة إسقاط

اكتشف ما عليك القيام به لتحقيق أرباح قدرها 1000 دولار شهريًا، ثم 10 أضعاف فقط. 

دعنا نستخدم المثال أعلاه للاستعانة بمصادر خارجية لأعمال الكتابة الخاصة بك.

أنت تجني 0.25 سنتًا لكل كلمة. أنت تعرف مترجمين آخرين مستقلين يعملون مقابل 0.03 دولار لكل كلمة. عندما تقوم بالاستعانة بمصادر خارجية، ينتهي بك الأمر بكسب 220 دولارًا لكل ألف كلمة. في هذه الحالة، سيكون لديك على الأرجح قدر كبير من التحرير للقيام به. ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على هوامش أقل، فيمكنك توظيف كتاب أغلى ثمناً لا يتطلبون قدرًا كبيرًا من الإشراف.

بمجرد أن يبدأ العملاء في التدحرج، قم بتوظيف المزيد من الكتاب. اشطفها وكررها حتى تصل إلى مستوى الدخل الذي تريده.

بعد فترة، قم بتعيين محررين ومدير محتوى لإدارة الأعمال نيابة عنك وسيكون لديك مصدر دخل سلبي تمامًا.

الكتابة هي مجرد مثال واحد. يعمل هذا في مجموعة متنوعة من منافذ خدمة الإسقاط - تصميم مواقع الويب ومقاطع الفيديو المتحركة وخدمات تحسين محركات البحث وما إلى ذلك. عليك فقط التأكد من عمل الأرقام. 

4. أمازون FBA

كومة من صناديق أمازونشحنتي الأولى من المخزون إلى مستودعات أمازون

هناك الكثير من الناس يكسبون المال على أمازون. معظمهم ليسوا موظفين. أنا أتحدث عن خدمة FBA، وهي اختصار لعبارة "تم الوفاء به بواسطة أمازون".

وإليك كيف يعمل.

☑️ تجد منتجًا منخفض المنافسة يتم بيعه جيدًا على Amazon (من بين معايير أخرى).
تجد موردًا - في كثير من الأحيان في الصين - يصنع المنتج.
☑️ يمكنك لصق شعارك عليه وإجراء تحسينات وطلب المخزون وشحنه إلى مستودعات Amazon.

تعتني أمازون بكل شيء من هناك - الطلبات، والوفاء، والشحن، والمرتجعات، وما إلى ذلك - مقابل رسوم.

إذا تم إجراؤه بشكل صحيح، فقد ينتهي به الأمر إلى أن يكون طريقة رائعة لكسب 10000 دولار شهريًا من الدخل السلبي. على الأقل سلبي نسبيًا .

المشكلة هي أنه من السهل أن تفشل إذا ذهبت بمفردك (كنت هناك، وفعلت ذلك). للبدء من القدم اليمنى، ألق نظرة على دروس Amazon FBA الرئيسية المجانية هذه .

لقد التحقت مؤخرًا بدورة MPSH، والتي أوصي بها بشدة. لإلقاء نظرة من الداخل، راجع تقييمي للأبطال الخارقين في Marketplace .

كيف تربح 10000 دولار شهريًا على أمازون

مفتاح النجاح هو العثور على المنتجات المناسبة.

تريد منتجات ذات حجم مبيعات لائق، ولكن ليس بها منافسة كبيرة. يمنحك هذا فرصة للترتيب في أعلى نتائج بحث أمازون عندما يبحث شخص ما عن منتجك.

يمكنك زيادة دخلك بشكل أكبر عن طريق البيع في بلدان متعددة.

على سبيل المثال، لنفترض أنك تبيع سبعة منتجات في خمسة بلدان. يبلغ متوسط ​​هامش الربح لكل منتج 15 دولارًا. لكسب 10000 دولار شهريًا على Amazon، ستحتاج إلى بيع ما يقرب من 19 وحدة من كل منتج يوميًا، لكل بلد.

قد يبدو هذا كثيرًا، لكن فكر في الأمر. هناك حاجة فقط إلى أن يكون هناك 19 شخصًا في بلد بأكمله يبحثون عن منتجك على أمازون كل يوم. 

إذا كنت تقدم منتجًا يحتل المرتبة الأولى وأفضل قليلاً من منافسيك، فهذا ممكن تمامًا.

ولا يوجد حد لعدد المنتجات التي يمكنك بيعها.

كيفية كسب 10 آلاف دولار شهريًا على Etsy
Amazon ليس مسار التجارة الإلكترونية الوحيد إلى 10 آلاف دولار. فيما يلي بعض أفضل المنتجات الرقمية التي يمكن بيعها على Etsy والتي تصنع البنك. إذا كانت لديك موهبة في الحرف اليدوية، فهذا مسار آخر مربح. للتكثيف في أسرع وقت ممكن، تحقق من دورات Etsy القابلة للطباعة الرائعة .

5. التسويق بالعمولة

التسويق بالعمولة شيء جميل. أنت شريك مع علامة تجارية. ثم تمنحك هذه العلامة التجارية رابطًا. عندما ينقر جمهورك على هذا الرابط ويقوم بعملية شراء، فإنك تتلقى عمولة من البيع دون أي تكلفة إضافية على العميل.

إنه فوز لجميع الأطراف المعنية.

فقط لا تكن ذلك الشخص الذي يقوّس مجموعة من الروابط المهملة المخادعة. ستفقد قرائك وقد تتعرض للعقاب من قبل محركات البحث. ركز على المنتجات والخدمات عالية الجودة التي تؤمن بها واذكرها بشكل عرضي. لا تكن انتهازيًا.

والأفضل من ذلك، ابدأ بالتركيز على المنتجات التي تستخدمها فقط وتحبها. 

كيف تربح 10000 دولار شهريًا من التسويق بالعمولة

عادةً ما يكون المدونون ومستخدمو YouTube هم الأشخاص الذين يجنيون أكبر فائدة من التسويق بالعمولة. إنها إستراتيجية متعددة الاستخدامات لتحقيق الدخل لأنها تمنح منشئي المحتوى ذوي الجماهير الأصغر القدرة على جني بعض المال.

بمجرد زيادة جمهورك، سينمو هذا الدخل عادةً معه. 

الأنواع المفضلة من البرامج التابعة هي (1) عناصر عالية التذاكر و (2) خدمات متكررة.

مع العناصر عالية التذكرة، ما عليك سوى إحالة عدد قليل من العملاء لتحقيق دخل لائق. على سبيل المثال، إذا قمت بالترويج لمنتج رقمي بقيمة 1000 دولار، فقد تربح عمولة قدرها 500 دولار لكل إحالة. مقابل 10 آلاف دولار، ستحتاج إلى 20 إحالة شهريًا.

مع الخدمات المتكررة، حتى الخدمات الرخيصة، يمكن أن تتضاعف الأشياء بمرور الوقت. على سبيل المثال، أنا أحب تأمين السفر Safetywing وأستخدمه بنفسي. أنا عضو تابع وأقوم بالترويج للبرنامج قدر الإمكان. إليك لقطة شاشة توضح كيفية نمو أرباحي خلال العام الماضي.

لقطة شاشة للأرباح من برنامج شركة سيفتيوينج

عندما يقوم شخص ما بالتسجيل من خلال رابط الإحالة الخاص بي، فأنا أكسب بضعة دولارات فقط. لكني أستمر في كسب هذه الدولارات القليلة كل شهر حتى يقوم الشخص بإلغاء خدمته. لذلك بدلاً من مجموعة من المبيعات لمرة واحدة، فإنها تتراكم مع قيام المزيد من الأشخاص بالتسجيل على المدى الطويل.

بالحديث عن ذلك، إذا كنت بحاجة إلى تأمين سفر ميسور التكلفة، فاستخدم هذا الرابط لشرائه 😉

فرصة الإحالة المتكررة الشائعة الأخرى هي استضافة مواقع الويب، لكنها تنافسية للغاية.

6. العمل بالقطعة

بصفتك مستقلاً، أنت تقدم خدمات للشركات كمقاول مستقل.

هناك عدد كبير من مسارات العمل الحر، وإليك أفضلها للمبتدئين .

ومع ذلك، لن تحصل كل هذه الخدمات على 10000 دولار شهريًا.

فقط تذكر أن هناك ثلاثة عوامل رئيسية تؤثر على مقدار ما يمكنك كسبه في أي مجال عمل مستقل معين:

# 1.) ما مدى قيمة خدمتك لعملائك
# 2.) ما مدى كونك لا بديل له
.

على سبيل المثال، يعد التدقيق اللغوي المستقل عملًا مستقلًا رائعًا للمبتدئين. ولكن نظرًا لأن شريط الدخول منخفض جدًا (أي معرفة القواعد النحوية)، فمن السهل استبدالك بشخص يتقاضى رسومًا أقل.

من ناحية أخرى، تتطلب أنواع معينة من الكتابة المستقلة مهارات أكثر تخصصًا، وتوفر عائد استثمار أعلى للعملاء، ويصعب استبدالها. 

على سبيل المثال، لنفترض أن مؤلف الإعلانات المستقل يكتب صفحة مبيعات تحقق مبيعات بقيمة 10 ملايين دولار لشركة ما. هذه القطعة الكتابية ذات قيمة كبيرة للشركة، وسيكون من الصعب استبدال مؤلف الإعلانات هذا بشخص آخر يمكنه تحقيق نفس النتائج. 

كيف تربح 10 آلاف دولار في الشهر من العمل الحر

كتابة الإعلانات هي أسهل مثال يمكن تخيله. بالعودة إلى مثالنا - إذا قضيت أسبوعًا في كتابة صفحة مبيعات بقيمة 10 ملايين دولار، فلن يكون من المستغرب أن تتقاضى 10000 دولار مقابل خدماتك. 

بعد كل شيء، تضاعف الشركة 100 ضعف الأموال التي تستثمرها في خدمات الكتابة الخاصة بك. 

إذا كنت تريد أن تصبح مؤلف إعلانات، تحقق من هذه الدورة (أو على الأقل، احصل على قائمة الرسائل الإخبارية عبر البريد الإلكتروني).

ولكن حتى "كتاب المحتوى" يمكنهم ربح 10000 دولار شهريًا. من خلال كتابة المحتوى، أتحدث عن المستقلين الذين يكتبون مقالات ومنشورات مدونة مثل ما تقرأه حاليًا.

خذني على سبيل المثال. أكسب حاليًا ما بين 250 إلى 500 دولار لكل مقال، ويمكنني كتابة مقالتين يوميًا بشكل مريح (ربما حتى ثلاثة مقالات إذا كانت قصيرة وحلوة). إذا كتبت مقالتين يوميًا بأدنى سعري، فسيستغرق الأمر 20 يومًا لتصل إلى 10000 دولار. 

الآن، سيؤدي القيام بهذا القدر من العمل مع العميل إلى دفعي إلى الجنون تمامًا (ولن يترك لي الوقت للعمل في Project Untethered)، لذلك اخترت العمل بدوام جزئي. 

ولكن إذا تلاشت الدفعة وكنت بحاجة إلى 10 آلاف دولار في الشهر، فإن الأرقام ستنجح.

لقد استغرق الأمر مني عدة سنوات للوصول إلى هذه النقطة، لكن الجميع بحاجة للبدء من مكان ما. إذا كانت الكتابة المستقلة تبدو مناسبة لك، فقد قمت بعمل دورة تدريبية مجانية تشرح فيها كيفية ربح أول ألف دولار لك، خطوة بخطوة.

أعلى النموذج

دورة مجانية لمدة 5 أيام

تعرّف على العملية البسيطة خطوة بخطوة التي استخدمتها للوصول بسهولة إلى عملائي المستقلين الأوائل وبناء عمل يمكنني إدارته أثناء السفر حول العالم.

من خلال التسجيل، ستتم إضافتك أيضًا إلى قائمة البريد الإلكتروني الأسطورية الخاصة بي وستتلقى نصائح حصرية لنمط السفر لا أشاركها في أي مكان آخر. 

ابدأ الدورة

أسفل النموذج

7. منشئ الدورة

رسم كاتب محتوى مستقل يعمل على مكتب

لا أحد يخرج من الرحم وهو يعرف كيف يكسب المال. إنه شيء بيئي. نتعلم من خلال التجربة والخطأ. في حالتي، كان هناك الكثير من الأخطاء. وهذا جيد.

أدركت في النهاية أنه من المنطقي أن تدفع لشخص ما ليعلمك كل ما تريد أن تتعلمه. توفر الوقت (والوقت مال). وتتجنب الأخطاء التي يحتمل أن تكون باهظة الثمن. 

الشيء هو أنه يمكن لأي شخص إنشاء دورة تدريبية. لذلك إذا اكتشفت شيئًا قد يرغب الآخرون في تعلمه، فيمكنك أن تصبح منشئ دورة.

وتذكر أن هناك أكثر من 8 مليارات شخص على هذا الكوكب. لذا، حتى لو كانت لديك مهارة متخصصة، فمن المحتمل أن يكون هناك أشخاص آخرون على هذا الكوكب سيكونون مهتمين. 

لا تصدقني، تحقق من هذه الدورات التدريبية الغريبة عبر الإنترنت التي تدر أرباحًا جيدة . نحن نتحدث عن أشياء مثل الإعداد لاختبارات الهندسة المدنية، وكيفية زراعة النباتات النضرة، والتصوير الفوتوغرافي للأطعمة، وكيف تكون بسيطًا، وأطنانًا من الموضوعات المربحة الأخرى تحت الرادار، يقوم أناس حقيقيون بجني أموال حقيقية في التدريس.

كيفية كسب 10000 دولار شهريًا من بيع الدورات

في قسم المساعد الافتراضي، تحدثت عن Kayla Sloan، التي تجني 10،000 دولار شهريًا من المنزل كخدمة مساعدة. 

هي أيضا مبتكر الدورة. تعلم دورتها الدراسية الآخرين كيف يكونون مساعدين ناجحين حتى لا يضطروا لخوض كل المصاعب التي مرت بها. تباع الدورة التدريبية الخاصة بها بحوالي 500 دولار.

إذا كان هدفها هو كسب 10 ألف دولار شهريًا من المنزل كمنشئ للدورة التدريبية، فعليها بيع 20 دورة تدريبية فقط في الشهر.

أفضل جزء هو أنه يمكنك إنشاء دورة تدريبية مرة واحدة، ويمكنك أن تكسب بشكل سلبي إلى أجل غير مسمى (طالما أنك تحافظ على تحديثها وتستمر المطالبة بتعلم المهارة).

8. الاستشارات

تعتبر الاستشارات مسارًا رائعًا للأشخاص الذين يرغبون في استخدام المهارات التي يمتلكونها بالفعل للذهاب إلى العمل لحسابهم.

تتلخص الاستشارات في تقديم المشورة ويتم رؤيتها بشكل متكرر في الأعمال التجارية. إذا احتاج عملك إلى مساعدة في المحاسبة أو الخدمات اللوجستية أو أيًا كان، يمكنك العثور على مستشار لذلك.

ولا تحتاج إلى أن تكون خبيرًا في مجال الأعمال أو التسويق أيضًا.

قابلت رائد أعمال يدير شركة استشارات صحية شاملة وآخر يقدم استشارات مدربة صوتية افتراضية.

ومع ذلك، مثل العمل الحر، كلما زادت القيمة التي تقدمها، زاد استعداد عملائك للدفع. 

إذا كنت مرتبكًا بشأن كيفية عمل الاستشارات، فإن هذا الفيديو القصير يشرحها جيدًا:

كيف تربح 10000 دولار شهريًا

لسحب 10 آلاف شهريًا كمستشار، أنت بحاجة إلى مكونين:

# 1.) الخبرة التي تحل مشكلة مهمة.
# 2.) مهارات التسويق للحفاظ على الجدول الزمني الخاص بك كاملة. 

لنفترض أنك تعيش في الخارج وتقدم خدمات استشارية للأمريكيين الذين يحتاجون إلى المساعدة في التخطيط لانتقالهم إلى بلد آخر. 

أنت تتقاضى 120 دولارًا لكل استشارة مدتها 60 دقيقة. للوصول إلى الدخل المستهدف، ستحتاج إلى تحديد ثلاث استشارات في اليوم.

ما لم تكن مشهورًا في مجال عملك، فقد يكون هذا أمرًا صعبًا. 

تتمثل إحدى طرق استكمال الدخل الاستشاري الخاص بك في إنشاء خيار الدورة التدريبية عبر الإنترنت. يمكن للعملاء اختيار دفع المزيد للعمل معك مباشرةً، أو إذا كان لديهم ميزانية، فيمكنهم شراء دورة "الأعمال اليدوية" الأرخص.

9. الاستثمار

الرجل الذي يستثمر على الهاتف والكمبيوتر المحمول

يتيح لك الاستثمار استثمار أموالك في العمل من أجلك. 

يمكنك شراء الأسهم ونسيانها. يمكنك تشغيل أسواق الخيارات أو الفوركس أو أسواق العقود الآجلة. هناك شيئا قليلا بالنسبة للجميع.

تختلف الاستراتيجيات من شخص لآخر. 

إذا كنت لا تعرف الكثير عن الأسواق وليس لديك نية للتعلم، فلديك صناديق يتم تداولها في البورصة أو مستشارو روبو.

الاستراتيجيات المختلفة لها مستويات مخاطر مختلفة. وفي كثير من الأحيان، كلما زادت المخاطر، زادت المكافأة.

من الواضح أنني لست مستشارًا ماليًا، لذا عليك دائمًا بذل العناية الواجبة. أوصي بشدة بقراءة دليل Boglehead للاستثمار . إنه مكان رائع لبدء رحلتك.

ما يمكنني قوله على وجه اليقين هو - إذا كنت لا تستثمر في أي شيء، فأنت تفوتك فرص كسب المال غير الفعال.

كم تستثمر لتحصل على 10 آلاف في الشهر

عادة ما يكون الاستثمار في الشركات التي تفهمها وتؤمن بها فكرة جيدة. 

يبلغ متوسط ​​العائد على 20 عامًا في سوق الأوراق المالية ككل حوالي 10 ٪ سنويًا. يتيح لك الاستثمار في الصناديق المشتركة وصناديق الاستثمار المتداولة تنويع استثماراتك وتقليد جزء كبير من السوق.

إذا كنت تريد هذا العائد بنسبة 10٪ يساوي 120 ألف دولار (أو 10 ألف دولار شهريًا)، فسوف يتطلب الأمر بعض المبالغ النقدية الجادة مقدمًا. ستحتاج إلى ما لا يقل عن 1.2 مليون دولار لكسب هذا النوع من الأجور.

بالنسبة لمعظم الناس، هذا غير ممكن. 

لحسن الحظ، يمكنك البدء في الاستثمار بأي مبلغ من المال. كلما بدأت مبكرًا، زاد الوقت المتاح لاستثمارك لمضاعفة.

ابدأ ببطء. أضف المال إلى 401 (k) الخاص بك و Roth الخاص بك. مع نمو أموالك، يمكنك التفرع إلى حساب وساطة عادي. سوف تتضاعف هذه الاستثمارات على المدى الطويل.

10. ضاعف مصادر الدخل

ليس هناك ما هو أقوى من إيجاد طرق متعددة لكسب المال ثم دمجها جميعًا.

هذا صحيح بشكل خاص مع تدفقات الدخل السلبي.

يمكنك استخدام التسويق بالعمولة مع المدونات ويوتيوب. يمكنك أيضًا الاستفادة من جمهورك لبيع الدورات والاستشارات عبر الإنترنت. 

عندما يكون لديك آلة الدخل وتشغيلها. ابدأ شيئًا جديدًا. ربما متجر Amazon FBA أو شركة خدمة منخفضة.

كن صبورا. لن يحدث ذلك بين عشية وضحاها، ولا تحاول أن تفعل كل شيء مرة واحدة. ولكن إذا كنت تكتسب تدفقات دخل واحدة تلو الأخرى ببطء - تتلاشى ولا تستسلم أبدًا - فإن الوصول إلى 10 آلاف دولار شهريًا أمر لا مفر منه. 

أسئلة مكررة

هل 10 آلاف شهر غني؟

متوسط ​​الراتب في العالم هو 1480 دولارًا أمريكيًا في الشهر، مما يعني أن 10 آلاف دولار تعتبر غنية في معظم الأماكن. لكن في بعض المدن، يمكن اعتباره أقل من المتوسط. على سبيل المثال، في سان فرانسيسكو، كان متوسط ​​دخل الأسرة 135،968 دولارًا أمريكيًا في عام 2019. وهذا يزيد كثيرًا عن 10 آلاف دولار أمريكي شهريًا.

كيف يمكنني جني 10000 دولار بسرعة؟

من أسرع الطرق لكسب 10000 دولار أن تبيع كل أغراضك. إذا كنت تحب أغراضك وتفضل الاحتفاظ بها، فابحث عن الخدمة الأعلى قيمة التي يمكنك بيعها. تواصل مع شبكتك، وقم بتسويق نفسك، وابحث عن الأشخاص الذين يحتاجون إلى هذه الخدمة.

ما المبلغ الذي أحتاجه في اليوم لأربح 10 آلاف في الشهر؟

في شهر مدته 30 يومًا، ستحتاج إلى ربح 333.33 دولارًا أمريكيًا في اليوم لربح 10 آلاف دولار شهريًا. هذا على افتراض أنك تعمل كل يوم. إذا كنت تعمل لمدة خمسة أيام في الأسبوع، أو 20 يومًا في الشهر، فستحتاج إلى كسب 500 دولار في اليوم.

كيف تكسب 10 آلاف شهرياً من العقارات؟

هناك عدة طرق لكسب 10 آلاف شهريًا من العقارات. سيكون أحدها مع مجموعة من 33 وحدة إيجارية تكسب 300 دولار لكل وحدة شهريًا. والآخر هو قلب منزل واحد مقابل ربح قدره 20 ألف دولار كل شهرين. هذه الأرقام لا تأخذ في الحسبان الضرائب.


المصدر https://www.projectuntethered.com/how-to-make-10k-a-month/




ليست هناك تعليقات:

عزيزي القارئ الكريم شاركنا برأيك وتعليقاتك فرأيك يهمنا

يتم التشغيل بواسطة Blogger.