شائع

من أفضل التطبيقات الإسلامية تطبيق واحة القرآن - الكل في واحد

🌺


بسم الله الرحمن الرحيم


من أفضل التطبيقات الإسلامية تطبيق واحة القرآن - الكل في واحد 



اليوم لدينا مجموعة رائعة من التطبيقات الإسلامية للأندرويد والحقيقة أن التطبيقات الإسلامية هي كثيرة والحمدلله وهذه هي المجموعة الأولى منها وإنشاء الله تعالى سوف ننشر مستقبلا مجموعة أخرى من تطبيقات الأندرويد الإسلامية على مدونة طور عقلك وأتمنى من الله تعالى أن تفيدكم هذه التطبيقات وأن تنشروها بين أصدقائكم فالدال على الخير كفاعلة والجميل في هذه المجموعة من التطبيقات الإسلامية أنها متنوعة ففيها تطبيقات القرآن الكريم وتطبيقات التفسير وهناك تطبيقات إسلامية خاصة بالسنة النبوية وحديث الرسول عليه الصلاة والسلام والتطبيقات الآخرى منوعة في هذا المجال من كتب وقصص ومسابقات وغيرها الكثير الكثير من تطبيقات الأندرويد الإسلامية.



من أفضل تطبيقات الاندرويد الإسلامية تطبيق واحة القرآن - الكل في واحد مجموعة من المسابقات والأدوات التي تهم كل عاشق للقرآن.


وصف مختصر :

تطبيق موجه لكل عاشق للقرآن الكريم يحتوي على مسابقة أهل القرآن الكريم ومسابقة أكمل الآية ويحتوي تطبيق واحة أهل القرآن على قسم الواحة الذي يضم عدة أدوات مثل أداة البحث في القرآن الكريم لعرض تفسير الآية المطلوبة وأداة قراءة المصحف والإستماع للقرآن الكريم والباحث القرآني في التفسير وعلوم القرآن الكريم وهناك أدوات للذين يريدون حفظ القرآن الكريم هذه الأدوات تسهل حفظ القرآن الكريم وكذلك الكثير من الأدوات التي فيها الفائدة الكبيرة وهناك قسم في التطبيق يحتوي على مجموعة من المواقع الإسلامية المفيدة لكل مسلم وطالب علم.


وصف طويل  :

 أحبائي المسلمين في كل مكان نحب هنا  أن نقدم تطبيق واحة القرآن لكل شخص مسلم مهتم بهذا الكتاب العظيم الذي يتوجب علينا الاهتمام به كونه أعظم كتاب في هذا الوجود قال الله تعالى : (إِنَّ هَٰذَا الْقُرْءَانَ يَهْدِي لِلَّتِي هِيَ أَقْوَمُ وَيُبَشِّرُ الْمُؤْمِنِينَ الَّذِينَ يَعْمَلُونَ الصَّٰلِحَٰتِ أَنَّ لَهُمْ أَجْرًا كَبِيرًا) ونذكر هنا الأقسام الموجودة في تطبيق واحة القرآن : 



قسم مسابقة أهل القرآن :

تجدون فيها أسئلة في القرآن الكريم موجهة لكل شخص مهتم بالقرآن الكريم فهذه الأسئلة مستنبطة من آيات القرآن ومنها أسئلة ذكاء وهي مكونة من عشرين مرحلة ويتم فتح كل مرحلة عند إجابتك على مجموعة من الأسئلة.


قسم مسابقة أكمل الآية :

وهي مسابقة وأسئلة موجهة لكل حفاظ القرآن الكريم حيث تعطيك آية من آيات القرآن الكريم وأنت تكمل الكلمات المفقودة والجميل في هذه المسابقة أن فيها عشرة أقسام في كل قسم يوجد عشر مراحل لزيادة التشويق والتحدي ولا يتم فتح المراحل التالية إلا عند الأجابة على مجموعة من الأسئلة.


قسم الواحة وفيه :


المصحف لقراءة القرآن الكريم.

الاستماع للقرآن الكريم بأي صوت من أصوات قراء القرآن الكريم المشهورين أصحاب الأصوات الجميلة.

المقرئ لتسهيل حفظ القرآن الكريم بحيث يمكنك التحكم بتكرار الاستماع للآيات وغيره من الأمور.

المصحف المحفظ وهو مصحف يساعدك على حفظ القرآن الكريم وتذكر الآيات بطريقة رائعة.

الباحث القرآني ويستخدم للبحث عن أي كلمة أو آية وعرض تفسيرها أو عرض معاني الكلمات  وغيره الكثير.

القارئ يتيح لك الاستماع للقرآن الكريم بأي صوت بطريقة سهلة وميسرة.

غريب القرآن لاختبار نفسك في معرفة غريب الكلمات في القرآن الكريم وتعلمها.

مقرئ المتون يساعدك على حفظ المتون التعليمية مهم جدا لطلاب العلم الشرعي.

تكوين الراسخين وهو منهج علمي متكامل مقدم لطلاب العلم الشرعي.

التفسير التفاعلي وهو طريقة جديدة لعرض التفسير.

الباحث الحديثي للبحث عن أي حديث ومعرفة الأحاديث الصحيحة والضعيفة أو الموضوعة.

حصن المسلم لعرض الأذكار.

قسم مواقع وفيه مجموعة من المواقع الإسلامية المهمة لكل مسلم.


رابط التطبيق : واحة اهل القرآن






اسم التطبيق : القرآن الكريم - آيات

نبذة مختصرة عن تطبيق القرآن الكريم - آيات : القرآن الكريم : مشروع المصحف الإلكتروني بجامعة الملك سعود. تطبيق قرآني (مصحف الكتروني) شامل بمميزات فريدة (قراءة - استماع - تحفيظ للأطفال - تفسير).

عدد تنزيلات تطبيق القرآن الكريم - آيات حصل تطبيق القرآن الكريم - آيات على 10,000,000 تنزيلة من قبل المستخدمين في متجر التطبيقات جوجل بلاي

تقييم تطبيق القرآن الكريم - آيات تقييم التطبيق على متجر جوجل : 234,416

حجم تطبيق القرآن الكريم - آيات يبلغ حجم التطبيق 9.1 ميجا بايت

وصف تطبيق القرآن الكريم - آيات


عزيزي القارئ الكريم دعنا الآن نقرأ تفاصيل أكثر عن هذا التطبيق الرائع المميزات: عرض نسخة مصورة من المصحف 🤍 الشريف. الإختيار بين مصحف المدينة المنورة 🌸 أو مصحف التجويد الملون أو المصحف 🌸 برواية ورش عن نافع. تلاوة للقرآن 🌸 الكريم بصوت العديد من مشاهير القراء 🌸 - منها تلاوتان برواية ورش عن 🌼 نافع. إمكانية تكرار تلاوة الآية أكثر 🌸 من مرة مع تحديد فاصل زمني. 🌸 إمكانية البحث في آيات القرآن الكريم. 🌸 إمكانية الإنتقال المباشر بين سور وأجزاء 🌸 وصفحات المصحف الشريف. ستة تفاسير باللغة 🌷 العربية (السعدي وابن كثير والقرطبي والطبري 🌸 والبغوي والوسيط لطنطاوي). معاني كلمات القرآن 🌸 الكريم. تفسير تفهيم القرآن باللغة الإنجليزية. 🌸 إعراب القرآن الكريم لقاسم حميد دعاس. 🌸 ترجمة نصية (مقروءة) لمعاني القرآن لأكثر 🌺 من 20 لغة. ترجمة صوتية (مسموعة) 🤍 للغة الإنجليزية والأوردية. ربط تزامني بين 🌸 الآية التي يتم تلاوتها ومكانها في 🌸 المصحف وترجمة معانيها. ربط تلاوة الآية 🌸 بالترجمة الصوتية (ترديد الترجمة الصوتية بعد 🌸 تلاوة الآية). واجهة البرنامج متوفرة باللغتين 🌼 العربية والإنجليزية.



هل أحببت تطبيق القرآن الكريم - آيات اليك اذا رابط هذا التطبيق الرائع رابط التطبيق على متجر جوجل بلاي : القرآن الكريم - آيات


اسم التطبيق : الموسوعة الحديثية

نبذة مختصرة عن تطبيق الموسوعة الحديثية تطبيقٌ شاملٌ مجاني للموسوعة الحديثيةِ يحوي عددًا كبيرًا من الإمكانيَّاتِ والمميِّزات المتطوِّرة

عدد تنزيلات تطبيق الموسوعة الحديثية حصل تطبيق الموسوعة الحديثية على 1000000 تنزيلة من قبل المستخدمين في متجر التطبيقات جوجل بلاي

تقييم تطبيق الموسوعة الحديثية تقييم التطبيق على متجر جوجل : 4.8

حجم تطبيق الموسوعة الحديثية يبلغ حجم التطبيق 57 ميجا بايت

وصف تطبيق الموسوعة الحديثية


عزيزي القارئ الكريم دعنا الآن نقرأ تفاصيل أكثر عن هذا التطبيق الرائع تطبيقٌ شاملٌ مجاني للموسوعة الحديثيةِ 🤍 يحوي عددًا كبيرًا من الإمكانيَّاتِ والمميِّزات 🌸 المتطوِّرة مثل : - بحث سريع 🌸 ومتقدِّم في مئات الآلاف من الأحاديث 🌸 مع أحكامِ المحدِّثين عليها. - البحث 🌸 في الموسوعة الحديثية الميسرة لغير المتخصص. 🌼 - معرفة الحديثِ الصَّحيحِ والضَّعيف والموضوعِ. 🌸 - شرح مختصَر وسهل للأحاديث. - 🌸 تخريج الأحاديث من مصادرها الأصليَّة. - 🌸 بحث في صحيحَي البخاري ومسلم بدون 🌸 اتِّصال بالإنترنت. - بحث في أحاديث 🌷 منتشرة لا تصح بدون اتِّصال بالإنترنت. 🌸 - خيارات نشر المادَّة على شبكات 🌸 التواصل الاجتماعيِّ. - إضافة الأحاديث للمُفضَّلة. 🌸 - ومُمَيِّزات أخرى. وهذا هو التطبيق 🌸 الرسمي الوحيد الصادر عن مؤسسة الدرر 🌺 السنية للموسوعة الحديثية.



هل أحببت تطبيق الموسوعة الحديثية اليك اذا رابط هذا التطبيق الرائع رابط التطبيق على متجر جوجل بلاي : الموسوعة الحديثية



- تطبيق واحة أهل الحديث

نبذة مختصرة عن تطبيق واحة أهل الحديث

مسابقات الحديث النبوي والبحث عن الأحاديث النبوية والتأكد من صحتها.

معلومات عن تطبيق واحة أهل الحديث

هذا التطبيق موجه لكل طالب علم 🤍 ولكل مسلم مهتم بالحديث النبوي وحفظه 🌸 حيث يقدم مسابقة الأربعين النووية ومسابقة 🌸 صحيح البخاري والبحث في الأحاديث النبوية 🌸 من خلال أداة الباحث الحديثي. 

يوجد في 🌸 هذا التطبيق عدة اقسام وهي : 


- قسم مسابقة صحيح البخاري :

وهي 🌸 عبارة عن مسابقة تعطيك أسئلة من 🌸 كتاب صحيح البخاري لإختبار حفظك للأحاديث 🌸 النبوية الصحيحة حيث تعطيك هذه المسابقة 🌸 اسئلة من الأحاديث الموجودة في كتاب 🌷 صحيح البخاري حيث تعطيك كلمة مفقودة 🌸 في الحديث أو في جزء من 🌸 الحديث وأنت تكمل الفراغ وليس الغرض 🌸 من هذه المسابقة حفظ الأحاديث النبوية 🌸 فقط وإنما أيضا الإطلاع على الأحاديث 🌺 الأخرى التي لم نقرأها من قبل 🤍 فالكثير من الشباب لم يقرأوا كتاب 🌸 صحيح البخاري أو أنهم قرأوا الجزء 🌸 اليسير منه. 


- قسم مسابقة الأربعين النووية :

وهي عبارة عن مسابقة تعطيك أسئلة 🌸 من كتاب الأربعين للنووي لإختبار حفظك 🌼 للأحاديث النبوية الصحيحة حيث تعطيك هذه 🌸 المسابقة اسئلة من الأحاديث الموجودة في 🌸 كتاب الأربعين النووية حيث تعطيك كلمة 🌸 مفقودة في الحديث أو في جزء 🌸 من الحديث وأنت تكمل الفراغ ومن 🌷 الأفضل البداية من هذا القسم لأن 🌸 فيه الأحاديث النبوية اليسيرة الحفظ حيث 🌸 يحفظها الكثير منا وهي أحاديث مشهورة 🌸 عند كل المسلمين.


 - قسم الباحث الحديثي :

وفي هذا القسم تسطيع البحث عن 🌺 أي حديث نبوي بين الكثير من 🤍 كتب الحديث ومعرفة الأحاديث الصحيحة والأحاديث 🌸 الضعيفة. - قسم أهمية السنة النبوية وفي 🌸 هذا القسم نعرف أهمية السنة النبوية. 



هل أحببت تطبيق واحة أهل الحديث اليك اذا رابط هذا التطبيق الرائع


رابط التطبيق على متجر جوجل بلاي : واحة أهل الحديث


أفضل التطبيقات الإسلامية لهواتف الأندرويد


أدعوا الله أن تكونوا قد استفدتم من تطبيقات الأندرويد الإسلامية التي ذكرناها في موضوعنا وإذا أعجبكم الموضوع فلا تنسوا نشره بين أصدقائكم ليعم النفع فإن الدال على الخير كفاعله. 

ليست هناك تعليقات:

عزيزي القارئ الكريم شاركنا برأيك وتعليقاتك فرأيك يهمنا

يتم التشغيل بواسطة Blogger.